منتدى كويت 87
عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أو التسجيل ان كنت غير مسجل لدينا وترغب في
الإنضمام إلي اسرة المنتدي
مشاركتك معنا تسعدنا , وباذن الله انت اعمل 50 موضوع وباذن الله سوف تصبح مشرف لاي قسم يرضيكـ .. bom
إدارة المنتدى

منتدى كويت 87

www.kuwait-87.yoo7.com
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأزرق يعسكر في ابو ظبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احـــمـــد
مــشــرف
مــشــرف
avatar

رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
عدد المشاركات : 37
نقاط التقيم : 4119
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: الأزرق يعسكر في ابو ظبي   الأحد 29 أغسطس - 21:43

كتب سالم سعدون:

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان منتخبنا الوطني لكرة القدم سيقيم معسكرا تدريبيا لمدة أسبوعين في العاصمة الاماراتية أبوظبي وذلك استعدادا لبطولة الخليج العشرين التي ستنطلق منافساتها في اليمن نوفمبر المقبل.
وكانت اللجنة الفنية في اتحاد الكرة قد عقدت اجتماعا مساء أمس الأول في مقر الاتحاد بالعديلية وتركت الحرية للجهاز الفني لاختيار مكان المعسكر وهذا ما دعا الصربي غوران توفاريتش الى اختيار مدينة أبوظبي على الرغم من ان الأجواء مختلفة تماما عن مدينة عدن التي تقام فيها منافسات البطولة وان الاختيار جاء بسبب توافر الملاعب والسكن الملائم والأجواء المعتدلة.
وعلى صعيد متصل قال الصربي غوران توفاريتش عن القرعة التي سحبت أمس وأوقعت الأزرق في المجموعة الأولى الى جانب اليمن وقطر والسعودية: لانخشى أي فريق في المجموعة مهما كانت قوته ومكانته ونحترم جميع المنتخبات ونحسب لها الف حساب وان ثقتي كبيرة في رجال الأزرق وهم قادرون على تجاوز المنعطفات الصعبة التي ستواجههم في البطولة ويحققون الآمال والطموحات المعقودة عليهم من قبل الجماهير الرياضية.
وأكد غوران ان المجموعتين متساويتان في القوة والحظوظ وان الأزرق قادر على انتزاع احدى بطاقتي المجموعة الأولى بشرط ان يستعد جيدا لهذه البطولة من خلال اقامة معسكر خارجي يسبقه خوض مباريات تجريبية مع منتخبات على مستوى عال مشيرا الى ان المنتخب يضم في صفوفه لاعبين يتمتعون بامكانات كبيرة وباستطاعتهم حجز بطاقة التأهل الى الأدوار النهائية كما فعلوها بالتصفيات الأسيوية وتأهلوا على حساب بطل الخليج في النسخة الماضية عمان.
وذكر انه وضع البرنامج التدريبي منذ فترة طويلة والمنتخب يسير حاليا وفق ما تم التخطيط له مؤكدا ان ادارة الاتحاد برئاسة الشيخ طلال الفهد لم تقصر مع الأزرق وتقف خلفه بقوة من اجل الظهور بالصورة المطلوبة والهدف من كل ذلك اعادة أمجاده السابقة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأزرق يعسكر في ابو ظبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كويت 87 :: [§¤° منتــــــديات التعـــــليم و المجتــــمع °¤§] :: الــــــريـــــــــــــــاضـــــــــــــــــــــة-
انتقل الى: